التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

استقر جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق حرس الحدود في تمام السابعة مساءً في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز..

ويعود حارس الفريق محمود عبد الرحيم (جنش) إلى تشكيلة الفريق الأساسية مرة أخرى بعد أن غاب في المباراة السابقة أمام فريق وادي دجلة بسبب الإصابة.. وهي المباراة التي حسمها الفريق الأبيض بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد شهدت المباراة جدلاً تحكيميًا كبيرًا تخلله طرد مدافع نادي الزمالك محمد عبد الغني..

وجاءت تشكيلة نادي الزمالك كالآتي:

محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى..

محمود علاء، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح، وحمدي النقاز في خط دفاع الفريق..

طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط الدفاعي للفريق..

إبراهيم حسن، محمود عبد المنعم (كهربا)، ويوسف أوباما في خط الوسط الهجومي للفريق (ثلاثي ما قبل المهاجم)..

كابونجو كاسونجو في خط هجوم الفريق..

وقام المدير الفني لفريق نادي الزمالك جروس باستبعاد ثنائي الفريق أيمن حفني وحمد أحداد من قائمة الفريق لمواجهة فريق حرس الحدود اليوم، بينما يجلس على مقاعد البدلاء حارس المرمى عماد السيد، حازم إمام، محمد إبراهيم، محمود عبد العزيز، عبد الله جمعة، محمد عنتر، وعمر السعيد..

ويسعى نادي الزمالك لتأمين صدارته اليوم بالفوز على فريق حرس الحدود، حيث يحتل نادي الزمالك صدارة جدول الترتيب بالدوري المصري الممتاز، مع العلم بوجود عدة مباريات مؤجلة للنادي الأهلي بسبب انشغاله بخوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيخوض المارد الأحمر مباراة النهائي أمام فريق الترجي التونسي يوم الجمعة القادم..

 

التعليقات