كرة مصرية

تشكيلة الأهلي الرسمية اليوم أمام المصري ومفاجآت بالجملة

أعلن المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أحمد أيوب، عن تشكيلة الأهلي أمام نادي المصري البورسعيدي، والتي سيخوض بها اللقاء منذ بدايته الساعة العاشرة مساءاً، وذلك في سهرة رمضانية مميزة، بعد رحيل المدير الفني البارز حسام البدري، والذي حقق نجاحات كبيرة.

التشكيلة التي يبدأ بها النادي الأهلي المصري أمام نادي المصري البورسعيدي هي كلا من شريف إكرامي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من صبري رحيل وأيمن أشرف ومحمود الجزار وباسم علي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من عمرو السولية وأكرم توفيق وإسلام محارب ومحمد شريف، وفي الهجوم يتواجد كلا من أحمد حمدي وصلاح محسن.

يتواجد علي دكة بدلاء النادي الأهلي كلا من الحارس علي لطفي، وأيضا برفقته كلا من هشام محمد وأحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان ومحمد فخري وكريم يحيى وعمرو سعداوي.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق