التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، عن قائمة المارد الأحمر التي ستلاقي نادي الترجي التونسي، في ذهاب الجولة الأولي من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة المقبلة علي أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية.

إختار البدري، 22 لاعباً للسفر معه إلي محافظة الإسكندرية، إستعداداً لخوض هذه المواجهة المنتظرة، والتي ستحدد مصير المدرب المصري مع القلعة الحمراء، عقب النتائج الأخيرة المتذبذبة، والخروج من بطولة الكأس، والخسارة أمام الغريم التقليدي الزمالك في لقاء القمة.

القائمة تضم في حراسة المرمي: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وفي خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وباسم على وصبري رحيل وعلى معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد نجيب، وفي خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر ووليد سليمان وأحمد حمدي وأحمد حمودي وإسلام محارب وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: مروان محسن وصلاح محسن.

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي أمام الترجي هي كلا من : محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من علي معلول وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان، وفي الأمام يتواجد الثلاثي أحمد حمودي ومروان محسن وإسلام محارب “صلاح محسن”.

التعليقات