التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية ومالك نادي بيراميدز الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز بالرد على عدم قبول النادي المصري المكافأة التي قدمها لكم تركي آل الشيخ بمناسبة فوزهم على فريق اتحاد العاصمة بمباراة الذهاب بالدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية..

وقال تركي آل الشيخ في تدوينة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بالطبع من حق النادي المصري رفض المكافأة التي أردتُ تقديمها لهم من باب دعم الأندية العربية، وأنا أتفهم وجهة نظرهم.. بكل أسف الضغط الذي يمارسونه على بعض الفِرق يضيع عليهم العديد من الفوائد”..

وكانت قناة بيراميدز الخاصة بنادي بيراميدز المملوك لتركي آل الشيخ قد أعلنت عن قيام تركي آل الشيخ بدعم فريق المصري بمبلغ نصف مليون جنيه بعد الفوز على فريق اتحاد العاصمة في ذهاب الدور ربع نهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية..

وكان فريق المصري البورسعيدي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف دون رد في المباراة التي أُقيمت على إستاد بورسعيد مساء الأمس في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.. وستُقام مباراة الإياب يوم السبت القادم بالجزائر..

وتعول إدارة فريق المصري البورسعيدي آمالاً عريضة على مجموعة الفريق الحالية بتحقيق المفاجأة ومواصلة العروض الجيدة تحت قيادة المدير الفني للفريق حسام حسن الذي أثبت منذ توليه قيادة الفريق أنه فريق قوي قادر على المنافسة..

 

التعليقات