التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لتركي آل الشيخ أكد رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أنه ينوي بيع نادي بيراميدز الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، والذي كان فريق الأسيوطي سابقًا واشتراه تركي آل الشيخ وأطلق عليه اسم بيراميدز وقام بتدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين الأكفاء ذوي الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم.. وأنه بدأ بالفعل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لبيعه في الفترة القادمة..

وقال الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي في تصريحاته الخاصة لبرنامج (في المرمى) “إنني لا أرغب في الخوض في تفاصيل بشأن ما حدث لي في مصر من جانب الجماهير، ولكنني مستاء للغاية منه، وقراري بالانسحاب نهائي لا رجعة فيه، ولا أحد سوى الله والملك وولي العهد من يستطيع أن يجعلني أعدل عن قراري هذا”..

وعن اللاعب البرازيلي كينو الذي تألق بشدة مع فريق بيراميدز في الفترة السابقة قال تركي آل الشيخ “اللاعب البرازيلي كينو سوف ينتقل إلى فريق اتحاد جدة السعودي قريبًا، فقد تحدثنا مع إدارة الفريق السعودي واتفقنا على كافة الأمور المالية الخاصة بالصفقة، وسوف يتم التوقيع مع اللاعب خلال الفترة القادمة”..

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز قدم عروضًا جيدة في الدوري المصري الممتاز، ويحتل المركز الثالث في الوقت الحالي في جدول الترتيب في البطولة وله مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف فقط عن فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك متصدر البطولة، والذي له مباراة مؤجلة هو الآخر..

 

التعليقات