التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية وصاحب نادي بيراميدز بالإشادة بفريق النادي الأهلي بعد الأداء الرائع والفوز الكبير الذي حققه على فريق حوريا الغيني برباعية نظيفة دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. حيث أكد أنه لم يشاهد النادي الأهلي بهذه الصورة وهذا الأداء منذ زمن طويل..

وكان النادي الأهلي قد نجح في قهر منافسه حوريا كوناكري الغيني والتغلب عليه برباعية نظيفة في لقاء الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدًا في الدور نصف النهائي مع فريق وفاق سطيف الجزائري الذي صعد هو الآخر على حساب فريق الوداد المغربي..

وقام رئيس الهيئة السعودية لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز بكتابة تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها “مبروك للنادي الأهلي.. نتيجة وأداء على أروع ما يكون.. من زمان ماشفناش النادي الأهلي كده”..

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيخوض مواجهة ضد فريق وفاق سطيف الجزائري في اليوم الثاني من شهر أكتوبر القادم، وسيُقام لقاء الذهاب بالقاهرة، أما لقاء العودة فسوف يكون في الجزائر، وسيُقام في اليوم الثالث والعشرين من نفس الشهر..

 

التعليقات