التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الهيئة الرياضية العامة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تحدث عن النادي الأهلي حيث أكد أنه حزين على المستوى الذي يظهر به النادي الأهلي في الوقت الحالي، وأكد في نفس الوقت أنه الأرض ربما يمرض لكنه لا يموت..

وقال رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في تصريحاته “إنني كواحد من محبي النادي الأهلي فإنني غير راضٍ على الإطلاق على المستوى الذي يظهر به النادي الأهلي في مبارياته الأخيرة، لكنني أثق تمام الثقة في مجلس إدارة النادي الأهلي وأنه قادر على الخروج من هذه المرحلة وتلك الأزمة بسلام.. فقد مرت على الأهلي فترات كثيرة بها أزمات أكبر من تلك لكنه كان الصخرة الصامدة في وجه كل هذه العوائق والصعوبات”..

وتابع رئيس الهيئة الرياضية العامة بالسعودية في تصريحاته “النادي الأهلي مثل الأرض ربما يصيبه المرض لكنه لا يموت، فهو نادٍ عمره مئة وأحد عشر عامًا، ويملك سجلاً حافلاً بالبطولات والإنجازات على الصعيد المحلي والإفريقي على مدارة سنواته الطويلة وتاريخه العريق”..

وأضاف تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي في تصريحاته “لم أتواصل مع الكابتن محمود الخطيب منذ فترة ولكنني أرجو له دوام الصحة والعافية.. أما فيما يخص رامون دياز فأنا لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر.. فأنا بعيد عن النادي الأهلي في الوقت الحالي، ولا أدري أي تفاصيل عن هذا الأمر”..

 

التعليقات