كرة أفريقية

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا 2018 بعد الهزيمة من كمبالا سيتي

تذيل النادي الأهلي المصري مجموعته الأولي، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق من نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في ملعب الأخير وبين جماهيره، وكان الفريق قد فشل الإنتصار لثاني لقاء علي التوالي عقب التعادل السلبي أمام نادي الترجي التونسي في الجولة الأولي.

أصبح النادي الأهلي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد نادي كمبالا سيتي في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط بعد لعبه لقائين، بينما يتواجد نادي تاونشيب رولرز في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط هو الآخر بعد فوزه علي حساب كمبالا سيتي في اللقاء الأول ويتبقي له لقاء أمام الترجي الليلة.

الترجي التونسي يحتل المركز الثالث بعد التعادل الأخير ضد النادي الأهلي وقبل ساعات قليلة للغاية من الموقعة المرتقبة أمام نادي تاونشيب رولرز.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي دوري أبطال أفريقيا 2018

Pos   فريق لعب W T L PCT نقاط Last 5
1 شعار الترجي التونسي 2 1 1 0 0.75 4:1  
2 شعار كمبالا سيتى 2 1 0 1 0.5 3:3  
3 شعار تاونشيب رولرز 2 1 0 1 0.5 3:3  
4 شعار الأهلي المصري 2 0 1 1 0.25 1:4  
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق