كرة مصرية

تحليل جول العرب : هل يكون رانييري مدرب الأهلي الجديد بعد فشل إختيار دياز

بات السؤال الذي يراود عشاق القلعة الحمراء، النادي الأهلي المصري، من هو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك عقب ترشيح أكثر من مدير فني للقيادة الفنية في الموسم الجديد، لإنقاذ الموسم الكارثي في دوري أبطال أفريقيا، إذا إستمرت التعثرات.

الترشيح الأكثر غرابة في الفترة الأخيرة، هو ترشيح المدير الفني الإيطالي الكبير، كلاوديو رانييري من أجل تدريب النادي الأهلي، وهو ما آثار إستغراب العديد من المتابعين، خصوصا أن الإسم لم يتداوله أحد في الصحافة العالمية، وأيضا المدير الفني نفسه لم يؤكد هذا الشيء، ولم تلمح الصحافة الإيطالية إلي وجود مفاوضات علي الأقل.

المدرب الإيطالي سبق إن حقق العديد من الإنجازات، وسبق له أن نجح في تحقيق معجزة في الدوري الإنجليزي، وهو الفوز بفريق ليستر سيتي بهذا اللقب في موسم أسطوري.

وفي الأيام الماضية، إتفق المدرب وناديه الجديد نانت الفرنسي علي الرحيل من تدريب الفريق، وأكد المدرب أنه بلا عمل ويبحث عن مشروع جيد وجديد.

تحليل جول العرب، نؤكد لكم أن المدرب لم يتفاوض معه أحد من القلعة الحمراء إلي هذا الوقت، وأنه مازال في أوروبا، وثانياً أن الراتب الخاص بالمدرب سيكون عائق بشكل كبير لأن يقوم بمخاطرة بالتدريب في مصر.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق