التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

بات السؤال الذي يراود عشاق القلعة الحمراء، النادي الأهلي المصري، من هو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك عقب ترشيح أكثر من مدير فني للقيادة الفنية في الموسم الجديد، لإنقاذ الموسم الكارثي في دوري أبطال أفريقيا، إذا إستمرت التعثرات.

الترشيح الأكثر غرابة في الفترة الأخيرة، هو ترشيح المدير الفني الإيطالي الكبير، كلاوديو رانييري من أجل تدريب النادي الأهلي، وهو ما آثار إستغراب العديد من المتابعين، خصوصا أن الإسم لم يتداوله أحد في الصحافة العالمية، وأيضا المدير الفني نفسه لم يؤكد هذا الشيء، ولم تلمح الصحافة الإيطالية إلي وجود مفاوضات علي الأقل.

المدرب الإيطالي سبق إن حقق العديد من الإنجازات، وسبق له أن نجح في تحقيق معجزة في الدوري الإنجليزي، وهو الفوز بفريق ليستر سيتي بهذا اللقب في موسم أسطوري.

وفي الأيام الماضية، إتفق المدرب وناديه الجديد نانت الفرنسي علي الرحيل من تدريب الفريق، وأكد المدرب أنه بلا عمل ويبحث عن مشروع جيد وجديد.

تحليل جول العرب، نؤكد لكم أن المدرب لم يتفاوض معه أحد من القلعة الحمراء إلي هذا الوقت، وأنه مازال في أوروبا، وثانياً أن الراتب الخاص بالمدرب سيكون عائق بشكل كبير لأن يقوم بمخاطرة بالتدريب في مصر.

التعليقات