التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الويلزي جاري بيل أكد نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني أنه شعر بمفاجأة كبيرة حينما تم الإعلان عن فوز هدف النجم المصري الدولي محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي في مرمى فريق إيفرتون الإنجليزي بجائزة بوشكاش كأفضل هدف في عام 2017..

حيث قال النجم الويلزي لاعب فريق توتنهام السابق في تصريحاته الخاصة لمجلة (فور فور تو) “بالتأكيد تفاجأتُ مما حدث، لا أنكر ذلك كي أكون صادقًا معكم، هكذا تصبح الجائزة متناقضة نوعًا حيث إنها للهدف الأفضل في العام، ولا أنكر بالطبع أن هدف محمد صلاح رائع هو الآخر.. فمنذ أنْ أحرزت هدفي في مرمى فريق ليفربول وأنا أدرك تمامًا أنني فعلتُ شيئًا مميزًا”..

وعن طريقة إحرازه للهدف قال النجم الويلزي “جعلتُ جسمي يتخذ وضعًا مثاليًا، فذهبت الكرة مباشرة باتجاه المرمى، وفور أنْ قمتُ بتسديد الكرة كنتُ أعلم أن فرصتها في دخول المرمى كبيرة، وكان بإمكانك أن ترى رأسي تراقب الكرة كي تعلم أين ذهبت، وكان عليك وقتها فقط أنْ تتمنى ألا يقوم حارس المرمى برد فعل مميز يفسد الكرة”..

ونجح النجم الويلزي جاريث بيل في إحراز هدف رائع بضربة خلفية رائعة في شباك الحارس كاريوس في مرمى فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، وبرغم روعة الهدف إلا أن جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام تجاوزته واختارت هدف النجم الدولي المصري محمد صلاح الذي أحرزه في شباك فريق إيفرتون..

 

التعليقات