التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن المنتخب البولندي من الفوز على المنتخب الياباني بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 المُقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

ويعد هذا الفوز بلا فائدة حيث إن المنتخب البولندي قد غادر المونديال بالفعل منذ الجولة الثانية ولم يتمكن من الصعود إلى دور الـ 16 بعدما نال هزيمتين متتاليتين الأولى أمام المنتخب السنغالي بهدفين لهدف، والثانية أمام المنتخب الكولومبي بثلاثية نظيفة قاسية..

أما المنتخب الياباني فقد نجح في الصعود بالفعل إلى دور الـ 16 مستفيدًا من إخفاق السنغال أمام المنتخب الكولومبي وهزيمتها بهدف نظيف، حيث تعادل الفريقان في عدد النقاط والأهداف لكن المنتخب الياباني تفوق في اللعب النظيف على المنتخب الإفريقي..

وقد صعد المنتخب الياباني كثاني المجموعة برصيد أربع نقاط بفوز في المباراة الأولى على المنتخب الكولومبي بهدفين لهدف، ثم تعادل في المباراة الثانية أمام المنتخب السنغالي بهدفين لهدفين، ثم هزيمة في الختام أمام المنتخب البولندي بهدف نظيف، بينما صعد المنتخب الكولومبي كأول المجموعة برصيد ست نقاط بعدما نجح في تحقيق الفوز على المنتخب البولندي بثلاثية نظيفة ثم الفوز على المنتخب السنغالي بهدف نظيف..

جاء هدف المباراة الوحيد لصالح المنتخب البولندي في الدقيقة الستين من عمر المباراة عن طريق اللاعب يان بيدناريك، حيث استغل اللاعب عرضية من زميله في الفريق كورزاوا ليقتنصها من الوضع الطائر ويسددها قوية في الشباك اليابانية معلنًا عن فوز المنتخب البولندي وحصده لثلاث نقاط قيل أن يودع البطولة..

 

 

التعليقات