التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للعملاق الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي السابق وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي قام العملاق المخضرم بالحديث والتلميح حول إمكانية رحيل اللاعب الدولي إديسون كافاني مهاجم الفريق الفرنسي ومنتخب أوروجواي عن صفوف الفريق.. حيث ألمح إلى أن اللاعب يشعر بحنين كبير إلى فريقه القديم نابولي الإيطالي ويميل كثيرًا إلى العودة مرة أخرى للعب في صفوفه وبين جماهيره..

وقال الإيطالي جانلويجي بوفون الفائز بلقب كأس العالم عام 2006 مع منتخب بلاده في تصريحاته التي أدلى بها خلال لقائه بقناة إيطاليا 1 “إنني دائم التحدث مع إديسون كافاني، فهو يحب فريقه القديم نابولي كثيرًا، ومرتبط عاطفيًا بشكل كبير بجماهيره، وبالتأكيد فإنه لن يتجاهل رغبة مسؤولي الفريق الإيطالي في استعادة خدماته مرة أخرى، ولكن اللاعب في الوقت الحالي يملك فرصة كبيرة كي يذهب بعيدًا مع فريق باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا”..

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الفرنسية أشارت مؤخرًا في أكثر من مناسبة إلى خلافات مستمرة بين إديسون كافاني وبين توماس توخيل المدير الفني للفريق الفرنسي.. وذلك بسبب غضب اللاعب من قرار المدير الفني للفريق بوضعه على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة، حيث بات اللاعب يتأكد من أن مكانته في الفريق تراجعت بشكل نسبي لصالح ثنائي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي الصاعد بقوة كيليان مبابي..

 

التعليقات