التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت بعض التقارير الأوروبية بالكشف عن رد فعل النجم الفرنسي بول بوجبا نجم وسط المنتخب الفرنسي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حينما سُئل عن رأيه في التصريحات التي أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي، حيث قام مورينيو بوصف اللاعب بالفيروس..

وأكدت صحيفة مانشستر إيفينج ستاندارد على سخرية بول بوجبا من هذا التصريحات وانتقادات مورينيو له، وأكدت أن النجم الفرنسي يرفض تحمّل سوء أحوال الفريق وتراجع نتائجه في الفترة الأخيرة بمفرده..

حيث تعادل مؤخرًا الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد أمام فريق ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لكل فريق، وذلك بعد أن كان رجال مورينيو متأخرين بهدفين.. وفي الوقت الحالي فإن فريق مانشستر يونايتد يعاني كثيرًا ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الفِرَق ببطولة الدوري الإنجليزي..

وطبقًا لما ذكرته الصحيفة فإن الفرنسي بول بوجبا خيب آمال جماهير الفريق في مباراته أمام فريق ساوثهامبتون التي تعادل فيها بهدفين لكل فريق، وكذلك في مباراة الفريق أمام فريق يانج بويز في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي نجح رجال مورينيو في تحقيق الفوز فيها بشق الأنفس بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة..

وأصبحت العلاقة بين الفرنسي بوجبا والبرتغالي مورينيو متوترة للغاية، ويبدو أن مستقبل الفرنسي مع الفريق الإنجليزي بات على المحك، وبالأخص بعد ظهور اهتمامات من جانب فريق يوفنتوس الإيطالي باستعادة خدمات اللاعب مرة أخرى، وهو الفريق الذي تألق فيه بوجبا بشكل لافت..

التعليقات