التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الفرنسي بول بوجبا تحدث لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن العلاقة الجامدة التي تربط بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي في الوقت الحالي..

وكان الفرنسي بول بوجبا قد شارك في المباراة الافتتاحية لفريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي أمام فريق ليستر سيتي، ونجح في إحراز هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء سددها اللاعب باقتدار في شباك الحارس كاسبر شمايكل..

وكان اللاعب الفرنسي قد سُئِل من قبل عن الحالة النفسية التي يعيشها في الوقت الحالي، وما إذا كان سعيدًا مع فريقه أم لا، لكنه بدا غامضًا في إجابته، حيث أجاب قائلاً “هناك أمور لن أستطيع التحدث بشأنها في الوقت الحالي وإلا تعرضتُ لغرامة كبيرة”..

وكانت صحيفة ديلي ميل قد أكدت في تقرير لها أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا أخبر البرتغالي جوزيه مورينيو أنه بحاجة إلى بعض الثقة كي يتمكن من تقديم أفضل ما لديه، حيث قال بوجبا في تصريحاته “أنا نفس اللاعب الذي شاهدتموه في كأس العالم”..

وأضاف في تصريحاته “أحب كرة القدم وأحاول دومًا أن أقدم أفضل ما لديّ.. حينما تشعر بالراحة وبثقة الآخرين في قدراتك يصبح الأمر أفضل كثيرًا، وإذا لم تكن سعيدًأ بما تفعله فلا فائدة منه، عليك فعل أي شئ لأنك تحبه وترغبه”..

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني بعد المستوى المميز الذي قدمه مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم المنقضي، والذي نجح المنتخب الفرنسي في التتويج به للمرة الثانية في تاريخه..

التعليقات