التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أصبح اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على رادار فريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث يضع الجهاز الفني للفريق الإيطالي عينه على اللاعب ويرغب في تدعيم صفوفه لا سيما خط وسط الفريق بالتعاقد مع النجم الفرنسي صاحب الصولات والجولات في الملاعب الإيطالية مع فريق يوفنتوس الإيطالي..

وكان اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعبًا في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي قد الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث كان اللاعب النجم الأبرز في صفوف الفريق بأدائه الأكثر من رائع وأهدافه المؤثرة وتمريراته الحاسمة.. مما جعل الفريق الإنجليزي يقرر التعاقد معه وضمه إلى صفوفه مرة أخرى..

وأبدى الرئيس التنفيذي لفريق إنتر ميلان بيب ماروتا رغبته الشديدة في الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي بول بوجبا وضمه إلى الصفوف من أجل تدعيم الفريق وتقوية مراكزه حتى ينجح في الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا..

جدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت توترًا كبيرًا بين اللاعب الفرنسي بول بوجبا وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث توترت العلاقة بين الاثنين مؤخرًا بشكل كبير، ومما زاد الأمر سوءًا انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي على مشادة بين الاثنين في تدريبات الفريق.. مما أغضب جمهور الفريق الإنجليزي بشدة، حيث يعد اللاعب واحدًا من أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي..

 

التعليقات