كرة أوروبية

بوتشيتينو يضع عقده أمام مسئولي ريال مدريد من أجل التفاوض

أكد المدير الفني لنادي توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو، أن فكرة الحديث عن توليه مسئولية ريال مدريد الأسباني في الفترة المقبلة، أنه من قلة الإحترام فرض الرحيل علي مالك النادي الإنجليزي، دانييل ليفي، خصوصا بعد أن قام بتجديد التعاقد معهم للتو.

المدرب الأرجنتيني، أشار في تصريحات صحفية، أنه سعيد للغاية من أجل التجديد التعاقد مع فريقه الإنجليزي، وأن عقده لا يتضمن أي شرط يسمح له بالخروج من الفريق، إذا أراد ريال مدريد التوقيع معه، ولذا فإن علي الأخير أن يتفاوض مع توتنهام من أجل إنهاء الأمور.

بوتشيتينو أردف، أنه يحترم ما قام به زيدان وإعلان الإستقالة، خصوصا أن المدربين يشعرون بالوحدة عندما يتسلموا هذه المهمة، وأن جميعهم يعاني من الضغوطات، مبديا إعجابه بما قدمه المدرب الفرنسي مع الفريق الملكي في آخر فترة، خصوصا أنه تمكن من حصد ثلاث بطولات لدوري الأبطال.

وأشار المدرب، أن الأمر لا يرتبط به في الوقت الحالي، خصوصا أنه قام بتجديد العقد، وذلك في حال إتصال الريال معه، فإنه ينبغي أن يكون الإتصال مع مالك توتنهام من أجل التفاوض.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق