التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لن يتوقف عن اختلاق الأعذار بعد كل مباراة بسبب كمية الفرص التي تُتاح له لإحراز الأهداف في المباريات ولا يحسن استغلالها، وكان آخرها مباراة الفريق الملكي أمام فريق سيسكا موسكو في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا….

وكان الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني قد تلقى خسارة مؤلمة ومفاجئة من فريق سيسك موسكو في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي شهدت إهدار لاعبي الفريق الملكي للعديد من الفريص التي سنحت لهم للتسجيل..

وأثار المهاجم الفرنسي كريم بنزيما استهجان الكثير من مشجعي الفريق الملكي ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد مرور أربع مباريات كاملة خاضها الفريق على المستوى المحلي والأوروبي وفشل الفرنسي في إحراز أي هدف خلال هذه المباريات، الأمر الذي يدفع الجميع للتساؤول حول مصير اللاعب مع الفريق الملكي في الفترة القادمة..

أما اللاعب الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق الملكي فقد قال في تصريحاته عقب المباراة أن فريقه لا يستحق الخسارة في هذه المباراة، وأن النتيجة غير عادلة على الإطلاق، حيث إن الفريق أهدر العديد من الفرص التي لو استغل القليل منها بشكل صحيح لخرج من المباراة فائزًا بعدد وافر من الأهداف..

حيث قال المدافع الإسباني في تصريحاته “النتيجة غير عادلة على الإطلاق، لم نكن نستحق الخسارة في هذه المباراة، هناك مباريات أخرى كنا نستحق فيها الخسارة بالفعل وأعترف بذلك، ولك أن تسنح أمامنا كل هذه الفرص ولا نستغلها لإحراز الأهداف فهذا يعني أننا لا نستحق ذلك أبدًا”..

 

التعليقات