التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على المنتخب التونسي بخماسية قاسية مقابل هدفين بعد أن كان قد حقق فوزًا هامًا على فريق منتخب بنما بثلاثية نظيفة.. وبهذا يصبح رصيد المنتخب البلجيكي ست نقاط ليضمن الصعود إلى الدور الثاني من المونديال قبل المباراة الأخيرة له في الدور الأول مع المنتخب الإنجليزي..

أما المنتخب التونسي فقد تبخرت آماله في الصعود إلى الدور الثاني من المونديال بعدما نال الهزيمة الثانية له على التوالي في البطولة أمام المنتخب البلجيكي بخماسية قاسية، وكان قد نال هزيمة أخرى في مباراته الأولى له في المونديال أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، حيث يقع المنتخب التونسي في المجموعة السابعة التي تضم معه المنتخب البلجيكي والمنتخب الإنجليزي ومنتخب بنما..

وسيلعب المنتخب الإنجليزي غدًا مباراة سهلة نسبيًا له كي يضمن بها الصعود إلى الدور الثاني من المونديال، حيث سيواجه منتخب بنما، وإذا نجح في تحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث فإنه سيكون قد ضمن الصعود إلى الدور الثاني من المونديال، وتكون مواجهته بعد ذلك أمام المنتخب البلجيكي ومواجهة المنتخب التونسي ومنتخب بنما تحصيل حاصل..

وأحرز أهداف المنتخب البلجيكي إيدين هازارد (هدفين)، وروميلو لوكاكو (هدفين)، وميشي بتشواي هدف، وبذلك يصبح رصيد اللاعب روميلو لوكاكو أربعة أهداف ليتقاسم صدارة هدافي المونديال مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أرحز ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام المنتخب الإسباني ثم هدفًا واحدًا أمام المنتخب المغربي..

 

التعليقات