التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

ولاده متعثرة لفوز هزيل ،اليوم حقق ريال مدريد فوزاً عسيراً على مالاجا بثلاثة أهداف لأثنين مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 13 من الدوري الأسباني “الليجا”، وقد سيطر ريال مدريد على اللقاء منذ بدايته وسط تراجع مالاجا للدفاع من أجل الحفاظ على نظافة شباكه والخروج بأقل الأضرار من المباراة.

نزل ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم كاسيا، كارفخال، فاليرخو، فاران، مارسيلو، كروس، كاسيميرو، فاسكيز، إيسكو، رونالدو، بنزيما،وبهذا التشكيل فقد استحواذ ريال مدريد ترجم بهدف أول في الدقيقة العاشرة بعد كرة رأسية من رونالدو ولكنها ارتطمت في العارضة قبل أن تعود إلى بنزيما الذي وضعها برأسه داخل الشباك معلناً هدف الملكي الأول.

وسوء الحظ الملازم لريال مدريد ،حيث حصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد عرقلة مودريتش ليصوبها رونالدو إلا أن الحارس تصدى لها لترتد إلى البرتغالي الذي وضعها داخل الشباك معلناً عن الهدف الثالث للملكي.

وبهذا الفورز فقد رفع ريال مدريد رصيده إلى 27 نقطة ليظل في المركز الثالث بجدول الترتيب خلف فالنسيا الوصيف بـ30 نقطة، وبرشلونة المتصدر بـ34 نقطة، بينما تجمد رصيد مالاجا عند سبع نقاط في المركز 18.

 

التعليقات