كرة مصرية

برتغالي وتشيكي والمفاضلة بينهما لتدريب الأهلي

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن البترغالي جوزيه جوميز والتشيكي كارل ياروليم الأقرب لتدريب النادي الأهلي من بين كل الأسماء المطروحة على طاولة لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل اختيار الأنسب لتدريب الفريق في الفترة القادمة..

وذكر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن لجنة الكرة الخاصة بالنادي الأهلي ستناقش اسم المدير الفني الجديد للفريق في الفترة القادمة يوم غد الخميس، وذلك بعدما تم التحدث مع ثلاثة مدربين أحدهما من البرتغال والثاني من أوروجواي والثالث من التشيك..

وكان النادي الأهلي قد أعلن استقالة مديره الفني السابق حسام البدري بعدما واجه الفريق فترة سيئة مؤخرًا وفترة انحدار بدأت بالهزيمة أمام فريق الزمالك في ختام مباريات الدوري المصري، ثم التعادل المخيب أمام فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ثم الهزيمة المفاجئة أمام فريق كامبالا سيتي في ذات البطولة..

وأكدت مصادر من داخل الفريق أن الأسماء الأقرب لتولي مهمة تدريب النادي الأهلي في الفترة القادمة هي البرتغالي جوزيه جوميز الذي سبق له تدريب فريقي التعاون والأهلي السعوديين، بجانب كارل ياروليم الذي سبق له تدريب فريق أهلي جدة السعودي وفريق الوحدة الإماراتي والمنتخب التشيكي..

إضافة إلى كل ذلك فإن هناك صحفًا برتغالية أكدت في تقاريرها أن المدير الفني القادم لفريق النادي الأهلي بشكل مؤكد هو البرتغالي جوزيه جوميز.. وأنه سوف يتوجه إلى القاهرة في الأيام القادمة من أجل الاتفاق على الأمور النهائية وكتابة العقود..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق