التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب البرازيلي دانييل ألفيس المعروف باسم (داني ألفيس) لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بوضع صورة ساخرة مازحة عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام تظهره وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعد أن فاز بها..

حيث أراد اللاعب السخرية والمزاح بإظهار نفسه وكأنه قد فاز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها فرانس فوتبول كأفضل لاعب في العالم، فقام برفع صورة ساخرة تظهره وهو يحمل الجائزة، وقام بكتابة تعليق على الصورة يقول “شكرًا لكل من قام بالتصويت لي لأفوز بهذه الجائزة.. إنه لشرف عظيم الفوز بها”..

وأُقيم بالأمس حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم في القصر الكبير بشارع الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ضم الحفل عددًا كبيرًا من نجوم كرة القدم على مستوى العالم، وكذلك ضم عددًا كبيرًا من رؤساء الأندية الكبرى على مستوى العالم..

وفاز اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب في العالم، بينما أتى النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي في المرز السادس خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني برشلونة، بينما أتى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني..

وحصل اللاعب أنطوان جريزمان قائد المنتخب الفرنسي والحاصل على منتخب بلاده على لقب كأس العالم 2018 ولاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني على المركز الثالث، بينما حصل النجم الصاعد الفرنسي كيليان مبابي على المركز الرابع، بينما حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب صاعد للعام الحالي..

صورة اللاعب:

دانييل ألفيس

التعليقات