التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لجوسيب ماريا بارتيميو للقناة الخاصة بفريق برشلونة الإسباني قام رئيس الفريق الكتالوني بتوضيح الأسباب التي أخرت تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصالح الفريق..

حيث قال بارتيميو في تصريحاته “لقد تأخر تجديد عقد ليونيل ميسي للفريق الكتالوني بسبب كتابة عقد جديد تمامًا بغرض تعديل المبلغ الخاص بفسخ التعاقد من 300 مليون يورو إلى 700 مليون يورو طبقًا للأعراف الموافقة لعالم كرة القدم”..

وجاءت تلك التصريحات بعدما استغل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قيمة فسخ التعاقد الخاصة باللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي كان يلعب في صفوف الفريق الكتالوني ودفع مبلغ الشرط الجزائي وتعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفه.. مما جعل إدارة الفريق الكتالوني ينتبه لهذا الأمر وتحاول تداركه مع بقية اللاعبين..

 

يُذكر أن العقد الذي قم والد اللاعب ليونيل ميسي بالتوقيع عليه في شهر يونيو كان يتضمن مبلغًا لفسخ التعاقد يُقدر بـ 300 مليون يورو، وهو المبلغ الذي صار بإمكان الفِرَق التي تمتلك أموالاً كثيرة دفعه بكل سرور من أجل التعاقد مع أحدهم، وهم ما جعلهم يفكرون في رفع قيمة الشرط الجزائي..

وقال بارتيميو في تصريحاته “لقد كان العقد الخاص باللاعب الأرجنتيني الذي وقعناه من قبل صالحًا تمامًا ويضع ليونيل ميسي في مكانته الطبيعية كواحد من عظماء كرة القدم على مدار تاريخها الطويل، ولكن العقد الجديد كان فقط من أجل تعديل الشرط الجزائي ورفع قيمته”..

 

التعليقات