التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الكابتن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بالإعلان عن تعاقد إدارة الفريق مع اللاعب محمد محمود لاعب وادي دجلة، حيث قام اللاعب بالتوقيع على انتقاله من صفوف فريق وادي دجلة إلى صفوف فريق النادي الأهلي لمدة أربعة أعوام ونصف تبدأ من شهر يناير المُقبل..

وأكد النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي الخاص بالفريق أن تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب جاء بعد اتصالات إيجابية جدًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وماجد سامي رئيس فريق وادي دجلة.. حيث نجح ماجد سامي في التعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود إلى النادي الأهلي باحترافية تامة وتعاون كبير يؤكد على العلاقة الطيبة التي تربط بين الناديين..

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحاته “مفاوضاتنا مع فريق وادي دجلة لم تستغرق وقتًا على الإطلاق، حيث إن ماجد سامي رئيس فريق وادي دجلة كان حريصًا أشد الحرص على التعاون معنا بالشكل الذي يحفظ حقوق ناديه ولاعبه ويضمن حقوق الجميع”..

واختتم الكابتن سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلاً “اللاعب محمود محمود سوف يبدأ رحلته الاحترافية الفعلية مع النادي الأهلي من بداية شهر يناير المقبل، وذلك بعد أن ننتهي من كل الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالصفقة مع مجلس إدارة فريق وادي دجلة بقيادة ماجد سامي رئيس النادي”..

 

التعليقات