كرة مصرية

انتقال علي جبر وطارق حامد لنادي الأهرام (الأسيوطي سابقًا)

قام المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن رحيل ثنائي الفريق قلب الدفاع علي جبر ولاعب الوسط طارق حامد وانتقالهما إلى فريق الأهرام (الأسيوطي سابقًا) في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قال ئي مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم “طارق حامد وعلي جبر سينتقلان إلى فريق الأهرام الرياضي”..

وأضاف في تصريحاته “فيما يخص لاعب وسط الفريق طارق حامد وتجديده للفريق فقد قام اللاعب بتجديد عقده مع الفريق حينما كانت اللجنة المالية متواجدة، وقام وكيل اللاعب بإخفاء عقود التجديد، وذلك يفتح مجالاً لرحيل اللاعب مجانًا عن النادي وانتقاله لأي نادٍ آخر بعد ستة أشهر”..

وأضاف في تصريحاته “لقد اتخذتُ قرارًا بالسماح ببيع طارق حامد إلى فريق الأهرام الرياضي لتجنب رحيله مجانًا عن الفريق بعد أشهر معدودة من الآن، بجانب السماح برحيل علي جبر هو الآخر، وذلك في مقابل الحصول على مقابل مادي مقداره مليونان ونصف مليون دولار.. وبالنسبة لعلي حبر فقد كان هناك بند في عقده مع فريق ويست بروميتش الإنجليزي يسمح للفريق بشراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعارته إذا أراد، إلا أن إدارة الفريق لم تقم بتفعيل هذا البند”..

جدير بالذكر أن فريق الأسيوطي تم بيعه لمستثمرين سعوديين وأصبح اسمه نادي الأهرام الرياضي، ويرغب النادي في المنافسة على البطولات المصرية وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء مهما كلف ذلك من أموال، وقد نجح الفريق بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب ماركوس دا سيلفا (كينو) لاعب فريق بالميراس، ونجح كذلك في الحصول على توقع اللاعب محمد حمدي لاعب فريق المصري البورسعيدي، واللاعب محمد فاروق لاعب فريق المقاولين العرب..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك