كرة أفريقية

موعد مباراة الوداد وتوغو بور غداً والقنوات الناقلة

يدخل نادي الوداد الرياضي المغربي لقاءه ضد نادي توغو بور بروح البطل، وذلك من أجل الإنتصار وحصد الثلاث نقاط في لقاء سيكون صعب للغاية وقوي، وذلك بعد التعادل الأول ضد نادي صن داونز في لقاءه الأول والذي كان الفريق يقدم به لقاء رائع للغاية.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الثلاثاء الموافق 15 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن الجولة الـ 2 من دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الثالثة، ويأمل كلا الفريقين في حصد ثلاث نقاط.

نادي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي، تعرض إلي تعادل في لقاءه الأخير، أمام نادي أولمبيك آسفي وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء اقيم في الدوري المغربي.

توغو بور تعرض للهزيمة في أولي مبارياته علي ملعبه وبين جماهيره، وذلك بعد الهزيمة من فريق حوريا الغيني بهدفين مقابل هدف، في فشل أول للفريق التوغولي.

موعد مباراة الوداد وتوغو بور غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الوداد – توغو بورالثلاثاء 15 / مايو / 201822:00 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsمحمد الخامس
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق