كرة أوروبية

النمسا تحرج ألمانيا قبل المونديال بهدفين

نجح المنتخب النمساوي بتحقيق مفاجأة كبيرة، وذلك بعد النجاح في الفوز علي حساب نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف، وذلك سجلهم كلا مسعود أوزيل، والذي إستغل خطأ من الحارس، بينما سجل الهدف التعادل اللاعب مارتن هينتيرغير بعد ضربة ركنية، وتمكن الفريق النمساوي في الشوط الثاني من تسجيل هدف الفوز عن طريق أليساندرو شوبف.

المنتخب الألماني يستمر في تقديم الأداء السيء في اللقاءات الودية، وذلك بعد الهزيمة من نظيره النمساوي، بهدفين مقابل هدف، وذلك تحت قيادة المدير الفني يواكيم لوف، والذي يقترن إسمه بشكل كبير مع النادي الأسباني ريال مدريد.

اللاعب أوزيل سجل هدف التقدم، بعد إستغلال خطأ من حارس المرمي النمساوي، ووضعها من فوق الحارس، ببراعة، ولكن اللاعب النمساوي تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية، وضعها برأسية مميزة في مرمي المانشافت.

أليساندرو شوبف، بعد تمريرة مميزة، سدد كرة مميزة، في المرمي، لتخدع نوير.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق