التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

لقاء قوي بين النصر والشباب ينتهي بثلاث نقاط لصالح أصحاب الأرض ، المباراة المؤجلة من بداية الدور الثاني بالأسبوع الثامن عشر ضمن مباريات الدوري السعودي ، وهو يعد من الدوريات الأقوى في أسيا ، من حيث الحماس والجماهير التي تعتبر أفضل مشجعي الكرة ويوجد الكثير من المحترفين في الدوري السعودي ، وأبرز المصدرين من مصر في الفترة الأخيرة.

يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الرابع 34 نقطة متساوياً مع الفيصلي السعودي بنفس عدد النقاط ، ويحتاج للفوز اليوم ليتقدم الي المركز الثالث.

أما فريق الشباب يدخل اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط وهو يحاول أن يتقدم في ترتيب جدول الدوري ، لوجود فارق طفيف بينه وبين خمس مراكز أخري من السادس وحتي العاشر ، في حالة الحصول علي ثلاث نقاط اليوم سيتقدم للمركز السادس.

مشاهدة مباراة النصر ضد الشباب علي ملعب الملك فهد الدولي بث مباشر ، نتابع معكم القنوات الناقلة للمباراة ، ونشر القناة الناقلة عبر اليوتيوب بجميع الجودات التي تعمل علي أقل أتصال عبر الأنترنت .

مباراة النصر والشباب اليوم

بدأت مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي الممتاز اللقاء المؤجل ،حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة استحواذ من لاعبي الفريقين في وسط الميدان، مع تبادل للهجمات بشكل بسيط للغاية، وتحصل اللاعب عبدالله الفهد لاعب الشباب، على بطاقة صفراء في الشوط الأول، عقب تدخله العنيف مع لاعب النصر.

الدقيقة 60 من زمن المباراة ، وحتي الأن النتيجة السلبية ، ونستمر في عرض تفاصيل اللقاء.

هدف في الدقيقة 82 للاعب الكونغولي جونيور كابانانجا في وقت قاتل من المبارا.

انتهت المباراة بفوز غالي لفريق النصر علي الشباب في جولة كانت مؤجلة من الأسبوع 18 من مباريات الدوري السعودي.