التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب الهولندي ماتايس دي ليخت لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي بوضع شرط أمام مجلس إدارة فريق برشلونة الإسباني كي يوافق على الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني.. حيث أكد اللاعب أن شرطه الوحيد كي يوافق على توقيع عقود انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق للمشاركة في مباريات الفريق، وضمان المشاركة في مباريات الفريق بشكل أساسي..

وكان إيريك أبيدال السكرتير الفني لفريق برشلونة الإسباني قد التقى باللاعب الذي سوف يكمل عامه العشرين في الشهر القادم، وكان معه وكيل أعماله مانو رايولا، وذلك من أجل الحديث عن مدى إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الكتالوني، وكان هناك ترحيب كبير من جانب اللاعب وإدارة النادي الهولندي، ولكن شرط المشاركة بأكبر قدر ممكن وبشكل أساسي كان أهم مطلب من مطالب اللاعب..

جدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يخطط منذ فترة لضم اللاعب الهولندي في ظل رغبة اللاعب الكولومبي ياري مينا في الرحيل عن صفوف الفريق بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق من أجل الانتقال إلى صفوفهم واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز..

ويمر فريق برشلونة الإسباني في الوقت الحالي بفترة استقرار نسبيًا، حيث استعاد الفريق نغمة الانتصارات مجددًا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا ونجح في ضمان الصعود من دور المجموعات في البطولة إلى دور 16..

 

التعليقات