التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

يأمل المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الأرجنتينى خوان أنطونيو بيتزى، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب أوروجواى في المواجهة التي ستجمع المنتخبين اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب “روستوف أرينا” في إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم..

وسيقاتل المنتخب الأخضر أمام أوروجواى لتحسين الصورة وإسعاد الجماهير، بعد الهزيمة الثقيلة من الدب الروسي في المباراة الإفتتاحية بخمسة أهداف نظيفة، فحين أن أوروجواى قد حققت فوز صعبًا على الفراعنة في مباراة الجولة الأولى..

وعلى الرغم من أن التوقعات تشير إلى تفوق منتخب أوروجواى فنيًا وبدنيًا على المنتخب السعودي، فإن التغيرات التي قام بها خوان أنطونيو بيتزى على تشكيل المنتخب الأخضر قد تُحدث فارق في مباراة السعودية اليوم بمنوديال روسيا..

حيث أنه تم استبعاد عبدالله معيوف حارس المنتخب السعودي من التشكيل المشارك أمام أوروجواى، وسيحل مكانه في هذة المواجهة الصعبة الحارس محمد عويس لحماية عرين الفريق الأخضر..

كما تشير التوقعات لمشاركة المهاجم السعودي فهد المولد أمام أوروجواى بدلاً من محمد السهلاوي، لعله يحدث فارق في هذة المواجهة ويحقق المنتخب الأخضر الفوز أو التعادل على الأقل..

وبعد مباراة السعودية ضد أوروجواى اليوم، سيتبقي للمنتخب الأخضر مباراة أخيرة أمام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمونديال روسيا..

 

التعليقات