التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح المنتخب البلجيكي في تسجيل انطلاقة قوية في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا وحقق فوزًا كبيرًا على منتخب بنما بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، وذلك في المباراة الأولى للفريق البلجيكي في دور المجموعات من البطولة..

وبهذا الفوز يحصد المنتخب البلجيكي ثلاثة نقاط ثمينة ليحتل صدارة المجموعة الثامنة وينتظر نتيجة المباراة الأخرى بين المنتخب التونسي والمنتخب الإنجليزي التي ستُقام اليوم أيضًا في تمام الساعة الثامنة مساءً..

جاء الهدف الأول في الدقيقة الثامنة والأربعين من عمر المباراة، عن طريق اللاعب ميرتينز، بعد كرة عرضية ارتدت من الدفاع لتصل إلى اللاعب البلجيكي الذي لم يتوانَ في وضعها في الشباك وسددها مرة واحدة من الوضع الطائر..

وفي الدقيقة الثامنة والستين من عمر اللقاء وبعد عشر دقائق من إحراز الهدف الأول تمكن اللاعب لوكاكو من إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعدما نجح في تحويل كرة عرضية من اللاعب دي بروين برأسه إلى الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه..

وعاد لوكاكو مرة أخرى ليحرز الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة، بعد أن حصل على تمريرة بينية رائعة من اللاعب إيدين هازارد انفرد لى أثرها بالمرمى ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة..

جدير بالذكر أن فعاليات كأس العالم اليوم ستنتهي بمباراة قوية بين المنتخب التونسي والمنتخب الإنجليزي، ويأمل جماهير الكرة العربية تحقيق المنتخب التونسي نتيجة إيجابية بعد أن سقطت كل الفِرق العربية في الجولة الأولى من المونديال..

 

التعليقات