التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يأمل منتخب المكسيك في الإنتصار الثاني علي التوالي، وذلك عند مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء من اللقاءات الصعب توقع النتيجة الخاصة بها، خصوصا أن كلا المنتخبين يأملا في تحقيق نتيجة إيجابية، لأن المنتخب المكسيكي إن نجح بخطف الفوز كما فعل أمام ألمانيا سيتأهل إلي الدور الثاني، مباشرة، ولن يحتاج إلي نقاط أمام منتخب السويد في اللقاء الأخير، بينما يأمل المنتخب الكوري في تجنب الخروج المبكر ضد منتخب المكسيك.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية اليوم السبت الموافق 23 / يونيو في أحد اللقاءات الخاصة بالجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب روستوف.

تشكيلة المكسيك المتوقعة اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية، هي نفس التشكيلة التي بدأ بها المدرب ريكاردو أوسوريو ضد حامل اللقب الماضي المنتخب الألماني، وتضم كلا من الحارس أوتشوا، وسالسيدو وأيالا ومورينو وجالاردو، ولايون وغواردادو وفيلا وهيريرا ولوزانو وهيرنانديز.

تشكيلة كوريا الجنوبية ضد منتخب المكسيك هي كلا من جين هيون، ولي يونج وبونغ غون وهيون سوو، وبارك، وكي سونغ يوينغ وجا تشيول وهي تشان، وجاي سونغ وسون، شين ووك.

موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
المكسيك – كوريا الجنوبيةالسبت 23 / يونيو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXروستوف

التعليقات