التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح منتخب المكسيك في تحقيق الفوز على منتخب كوريا بهدفين مقابل هدف وحيد ليضمن تأهله إلى دور الـ 16 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم المُقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وبهذا يحصد المنتخب المكسيكي ثلاث نقاط جديدة ليصبح رصيده ست نقاط حيث إنه كان قد نجح في تحقيق فوز غالٍ وثمين على المنتخب الألماني حامل لقب البطولة في مفاجأة كبيرة من مفاجآت المونديال في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى للمجموعة..

أما المنتخب الكوري فقد ظل بلا نقاط حيث إنه كان قد نال هزيمة أمام المنتخب السويدي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة، حيث إن المجموعة السادسة تضم المنتخب السويدي والمنخب الألماني بجانب المنتخب المكسيكي والمنتخب الكوري..

المنتخب الألماني سيتقابل في وقت لاحق من اليوم مع المنتخب السويدي في لقاء لا يحتمل إلا الفوز بالنسبة للمنتخب الألماني كي يخطو خطوة نحو الصعود إلى دور الـ 16 من المونديال، أما المنتخب السويدي ففي حالة الفوز في هذه المباراة يكون قد حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من المونديال ويكون المنتخب الألماني قد غاد المونديال مبكرًا..

 

التعليقات