التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد مجد أكد المشرف العام على الكرة بفريق مصر المقاصة أن صفقة انتقال اللاعب محمود وحيد لاعب الفريق إلى صفوف النادي الأهلي لن تتم إلا بمقابل مادي فقط، وليس بمقايضة اللاعب بلاعبين آخرين من النادي الأهلي كما ردد البعض في الآونة الأخيرة..

وأضاف المشرف العام على الكرة بفريق مصر المقاصة في تصريحاته الخاصة “حتى الآن ليس هناك أي تقدم ولا تطورات حول صفقة انتقال اللاعب محمود وحيد إلى صفوف النادي الأهلي، فهناك مفاوضات في الوقت الحالي بين الطرفين من أجل إنهاء الصفقة، لكن الاتفاق الأوّلي بين الطرفين هو أن اللاعب محمود وحيد سينتقل إلى صفوف النادي الأهلي بمقابل مادي فقط دون اللجوء لمقايضة اللاعب بلاعبين آخرين من النادي الأهلي”..

وعن وجود عروض أخرى للاعب محمود وحيد الذي يملك من العمر أربعة وعشرين عامًا أكد محمد مجد هذا الكلام في تصريحاته قائلاً “هناك أندية مصرية كثيرة غير النادي الأهلي ترغب في التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته.. اللاعب موهبة كبرى ويستحق اللعب في أكبر الأندية”..

جدير بالذكر أن اللاعب محمود وحيد بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق الإسماعيلي ومنه انتقل إلى فريق إنبي ثم فريق تليفونات بني سويف.. ثم إلى فريق مصر المقاصة.. ونجح اللاعب في لفت الأنظار إليه مع فريقه مصر المقاصة في هذا الموسم، حيث خاض مع الفريق أربع عشرة مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومباراتين اثنتين في بطولة كأس مصر، ونجح في إحراز هدف وصنع أربعة أهداف أخرى..

 

التعليقات