التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تستمر مفاجآت مونديال كأس العالم 2018 المقام في الوقت الحالي على الأراضي الروسية وتنهزم الماكينات الألمانية حامل لقب البطولة أمام المنتخب الكوري في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة بهدفين نظيفين لودع المنتخبان المونديال رسميًا حيث لكل منهما ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد حققاه وهزيمتين..

بينما أقيمت في نفس توقيت المباراة مواجهة منتخبي المكسيك والسويد والتي انتهت بفوز المنتخب السويدي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد ليضمن المنتخبان الصعود إلى دور الـ 16 من المونديال، حيث يملك المنتخب السويدي ست نقاط بفوز على المنتخب الكوري وآخر على المنتخب المكسيكي وهزيمة من المنتخب الألماني، ويملك المنتخب المكسيكي نفس الرصيد من النقاط بفوز على المنتخب الكوري وآخر على المنتخب الألماني وهزيمة من المنتخب السويدي..

جاءت أهداف المنتخب السويدي جميعها في الشوط الثاني من المباراة.. حيث أحرز لودفيج أوجستينسون الهدف الاول للمنتخب السويدي، وأضاف اندرياس جرانكفيست الهدف الثاني لمنتخب بلاده من ركلة جزاء لعبها بشكل رائع معه أوتشوا حارس المنتخب المكسيكي عن التعامل معها.. أما الهدف الثالث للمنتخب السويدي فجاء من نيران صديقة حيث أحرزه مدافع المنتخب المكسيكي في مرماه..

أما هدفا المنتخب الكوري فجاءا كذلك في الشوط الثاني من المباراة وفي الدقائق الأخيرة منها، حيث كان الهدف الأول مثيرًا للجدل بدعوى وجود تسلل، وبعد الرجوع إلى تقنية الفيديو تم التأكد من صحته واحتسابه، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة وبعد خروج مانويل نوير حارس الماكينات الألمانية للمساعدة في الهجوم مع فريقه وصلت الكرة المرتدة إلى لاعب المنتخب الكوري الذي احرزها في الشباك الخالية من حارسها..

 

التعليقات