التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لشادي الهادي وكيل أعمال اللاعب المغربي محمود بنحليب مهاجم فريق الرجاء المغربي أكد أن النادي الأهلي أظهر اهتمامًا باللاعب من أجل التعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم..

حيث قال وكيل أعمال المغربي محمود بنحليب في تصريحاته “رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي علاء ميهوب قام بعرض جميع المعلومات الخاصة باللاعب على محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي، ونحن في الوقت الحالي ننتظر قرارًا نهائيًا من إدارة الفريق سواء بالتعاقد مع الفريق أم لا”..

وأضاف شادي الهادي في تصريحاته “عقد اللاعب محمود بنحليب مع فريق الرجاء المغربي سوف ينتهي بنهاية الموسم القادم، واللاعب لا يمانع الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وارتداء القميص الأحمر، لكنه ينتظر قرارًا أخيرًا من النادي الأهلي الذي يقوم بدراسة الأمر جيدًا في الوقت الحالي”..

واختتم وكيل أعمال بنحليب تصريحاته قائلاً “لقد تحدث البعض عن أن اللاعب محمود بن حليب سوف يكون متواجدًا في الأراضي المصرية خلال ساعات، وهذا كلام لا أساس له من الصحة، فأنا وكيله في مصر، وأؤكد لكم أن اللاعب مرتبط بمباراة قادمة مع فريقه أمام فريق الفتح الرباطي في بطولة الدوري المغربي الممتاز”..

جدير بالذكر أن اللاعب المغربي محمود بنحليب نجح في قيادة فريقه الرجاء المغربي نحو تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الأخيرة.. بجانب فوزه بلقب هداف البطولة برصيد اثني عشر هدفًا..

 

التعليقات