التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد مرجان قام المدير التنفيذي للنادي الأهلي بتوضيح الأسباب التي على ضوئها تم تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات بالفريق بجانب محمد فضل وعدلي القيعي..

وقال محمد مرجان في تصريحاته الإذاعية “لقد تغير سوق الانتقالات كثيرًا عن ذي قبل، ولذا فقد أصبح من الصعب تعيين رجل واحد في لجنة التعاقدات.. فذلك لن يكون ذا نفع كبير للفريق، ولذا اتخذنا قرارًا بإضافة هيثم عرابي إلى لجنة التعاقدات بالفريق”..

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي “ينبغي علينا أن نقوم بتكوين فريق عمل متكامل يعمل من أجل مصلحة النادي من أجل تدعيم فريق الكرة بالنادي، فكل واحد منا يعلم تمام العلم أن النادي الأهلي لا يقف على أحد، الجميع يتمنى العمل داخل النادي الأهلي”..

وأضاف محمد مرجان في تصريحاته “لقد تم تكليف الكابتن سيد عبد الحفيظ بمتابعة ملف الكرة متابعة شاملة، وسوف يقوم بإعداد تقرير شال سيقوم بتقديمه للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، ولكن بعد أن يعود من ألمانيا حيث إنه يخضع لجراحة هناك”..

وعما تردد مؤخرًا بشأن انسحاب حسام غالي ومحمد فضل من منصبهما داخل النادي قال محمد مرجان “حسام غالي ومحمد فضل باقيان في منصبهما داخل الفريق حتى الآن، ولا صحة لما تردد مؤخرًا حول انسحابهما عن منصبهما.. كل ما حدث هو إضافة هيثم عرابي إلى لجنة التعاقدات، وينبغي أن يفرق الجميع بين المنظومة الإدارية للفريق وبين كون اللاعب كان قائدًا سابقًا في صفوف الفريق”..

 

التعليقات