التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أكد أنه لا مجال للتشكيك في حب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهل للنادي.. وأكد أنه ليس هناك من يستطيع المزايدة على حب الكابتن محمود الخطيب للنادي الأهلي.. وأكد كذلك أن إدارة الفريق لن تقوم أبدًا باتخاذ قرار قد يضر بمصلحة الفريق في الفترة القادمة..

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحاته التي أدلى بها عبر قناة أون سبورت “لقد انتظر كثيرون أن يتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارات مصيرية، لكن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي فضّل عدم اتخاذ قرارات ربما تضر بمصلحة النادي في الفترة القادمة، خصوصًا أن فريق الكرة بالنادي يستعد لخوض مباراة هامة أمام فريق الوصل الإماراتي يوم الخميس القادم في إياب دور 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال”..

وأضاف في تصريحاته “حتى الآن لم يقم مجلس إدارة النادي الأهلي باتخاذ قرارات سوى تعيين الكابتن سيد عبد الحفيظ في قطاع الكرة وإلغاء رجنة الكرة وإعادة هيثم عرابي إلى لجنة التعاقدات بالنادي مرة أخرى.. نحن نعلم تمامًا أن جماهير النادي الأهلي لا يهمها سوى فريق الكرة وتحقيق الفوز وحصد البطولات، وهذا ما نسعى إليه جاهدين”..

وعما تردد مؤخرًا بشأن حسام غالي ومحمد فضل ومغادرتهما للنادي الأهلي قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحاته بهذا الشأن “كل ما قيل عن حسام غالي ومحمد فضل وتركهما للنادي الأهلي محض إشاعات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.. حسام غالي ومحمد فضل مستمران في منصبهما في النادي”..

 

التعليقات