التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن المنتخب الإسباني من تجاوز المنتخب الإيراني والتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمغت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.. وبذلك يتقاسم المنتخب الإسباني صدارة المجموعة مع المنتخب البرتغالي الذي تغلب في مباراته اليوم على منتخب المغرب بهدف نظيف..

جاء هدف الماتادور الإسباني الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي بعد كرة تخبطت في سيقان المدافعين ثم ذهبت في الشباك الإيرانية.. وبذلك يتقاسم المنتخبان الإسباني والبرتغالي صدارة المجموعة حيث لكل منهما أربع نقاط وأربعة أهداف مسجلة وثلاثة أهداف مستقبلة..

أما المنتخب الإيراني فرغم الهزيمة فهو لم يفقد فرصته بعد في الصعود إلى الدور الثاني من المونديال، حيث تتبقى له مباراة أخيرة أمام المنتخب البرتغالي، فإذا تمكن المنتخب الإيراني من تجاوز المنتخب البرتغالي بنجاح والتغلب عليه فسوف يصعد بالفعل إلى الدور الثاني من المونديال دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى التي ستكون بين المنتخب الإسباني والمنتخب المغربي..

جدير بالذكر أن المنتغب المغربي في هذه المجموعة نال هزيمتين متتاليتين الأولى أمام المنتخب الإيراني والثانية أمام المنتخب البرتغالي، وبات بلا أي رصيد من النقاط وودع البطولة مبكرًا شأنه في ذلك شأن بقية المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، والتي تلقت هزائم متتالية، فقد انهزم المنتخبان المصري والسعودي أمام المنتخب الروسي ومنتخب أوروجواي، وانهزم المنتخب التونسي أمام المنتخب الإنجليزي..

التعليقات