التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لعدلي القيعي تحدث مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عن سبب إخفاق الفريق وغياب شخصيته أمام فريق الوصل الإماراتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على الأراضي المصرية في إطار منافسات بطولة كأس زايد للأبطال.. حيث ودع النادي الأهلي البطولة بعدما تعادل مع الفريق الإماراتي بهدف لكل فريق..

وتواجه اليوم النادي الأهلي مع فريق الوصل الإماراتي على الأراضي المصرية في إطار منافسات بطولة كأس زايد للاندية الأبطال، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما جعل النادي الأهلي يودع البطولة حيث كان قد تعادل مع الفريق الإماراتي على الأراضي الإماراتية بهدفين لكل فريق..

وقال عدلي القيعي في تصريحاته عبر برنامج ملك وكتابة الذي يقوم بتقديمه ويُذاع على قناة النادي الأهلي “لقد غابت شخصية النادي الأهلي اليوم أمام فريق الوصل الإماراتي لأن الفريق لا يلعب بطريقته المعتادة، فالأهلي في الوقت الحالي يعتمد في أسلوب لعبه على الكرات الطولية، وهذا لم يكن أسلوب النادي الأهلي أبدًا على مدار تاريخه الطويل”..

وأمّن مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على كلام خالد بيبو لاعب النادي الأهلي السابق الخاص بغياب شخصية الفريق أمام الفريق الإماراتي في مباراة اليوم، وأضاف في تصريحاته “لم يظهر النادي الأهلي اليوم بشخصية البطل التي اعتاد جمهوره أن يراه عليها.. الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يعد خسارة مادية ومعنوية كبيرة للنادي الأهلي”..

 

التعليقات