التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

الترقب الشديد من جانب العرب، لنهائي دوري الأبطال هذا الموسم، بدأ مبكراً حيث بات الجميع يبحث عن أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام علي الأراضي الأوكرانية، بحضور كبير للغاية، وقد إنتهي حجز كافة التذاكر الخاصة بهذا اللقاء من الآن، وسيقام اللقاء في نهاية شهر مايو الحالي، ومنتصف شهر رمضان، وتحديدا اليوم الحادي عشر من الشهر الكريم، وبالتالي يأمل العرب أن يحقق المصري محمد صلاح إنجازاً بالفوز بهذا اللقب.

إليكم القنوات المجانية المفتوحة وتفاصيل مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشرة اليوم السبت الموافق ل 26 مايو 2018 الجاري، وذلك في مباراة نهائي دوري أبطال …

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري الأبطال 2018، هي قناة بي إن سبورت صاحبة حقوق البث في المنطقة، بالشرق الأوسط، وذلك لأنها قامت بشراء كافة الحقوق من الويفا “الإتحاد الأوروبي”، وبالتالي، غير مسموح بالنقل علي أي قناة عربية في الشرق الأوسط.

لكن هناك قنوات على الأقمار الآخري تقوم بالنقل لأنها حاصلة علي الحقوق لمناطق معينة، ويقوم العرب بإلتقاط هذه القنوات عن طريق فني صيانة، ومن أهم هذه القنوات قناة TRT1 التي تبث عبر على القمر الصناعي التركسات، مدار شرق 42.

أيضا قناة فارزيتش VARZISH SPORT والتى تبث محتواها عبر قمر الياه سات، وأيضا القمر الآذري قناة 1TV، وعلى قناة OBN BiH عبر يوتل سات.

كما من المنتظر أن تقوم بعض قنوات الفيد والشيرنج بنقل هذه المواجهة المنتظرة.

قناة ETV نقلت أيضا عدد كبير من القنوات الهامة للغاية، بينما نقلت النصف النهائي للمبارتين علي النايل سات بشكل مميز، وينتظر الجمهور العربي أن تقوم القناة بنقل كافة أحداث وقائع هذه المواجهة النهائية.

التعليقات