التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدر الفني للفريق بالإعلان عن القائمة الإفريقية الخاصة بالفريق للموسم الجديد 2019/2018.. حيث إن النادي الأهلي سوف يشارك في هذه البطولة باعتباره بطلاً للدوري المصري الممتاز..

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بإرسال القائمة التي تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبًا من أجل المشاركة في الموسم الجديد، وسيقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإضافة سبعة لاعبين آخرين للفريق في فترة القيد الإفريقي الثانية..

وشهدت القائمة إضافة اللاعب الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء محمد شريف لاعب فريق وادي دجلة السابق.. وشهدت كذلك استبعاد كل من: مؤمن زكريا، أكرم توفيق، باسم علي، وصبري رحيل.. وظل اللاعبان أحمد الشيخ وأحمد علاء بعيدين عن القائمة..

وبذلك لن يتمكن الجهاز الفني للنادي الأهلي من إضافة أي واحد من اللاعبين الذين في قائمة الانتظار، وهم: جونيور أجايي، رامي ربيعة، عمرو جمال، وعمرو بركات إلا إذا تم إضافة أي لاعب منهما إلى القائمة المحلية للفريق في شهر يناير القادم..

وعليه فإن القائمة النهائية للنادي الأهلي تتكون من:

محمد الشناوي، شريف إكرامي، وعلي لطفي في مركز حراسة المرمى..

ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، علي معلول، أيمن أشرف، ومحمد نجيب في مركز خط الدفاع..

هشام محمد، عمرو السولية، حسام عاشور، إسلام محارب، كريم وليد (نيدفيد)، ميدو جابر، محمد شريف، وليد سليمان، ناصر ماهر، وأحمد حمودي في مركز خط الوسط..

وليد أزارو، مروان محسن، وصلاح محسن في مركز الهجوم..

التعليقات