التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمصدر مقرب من النادي الأهلي أكد أن إدارة فريق الكرة بالنادي دخلت في مفاوضات متقدمة مع اللاعب الفلسطيني محمود سلمي صانع ألعاب فريق الشجاعية تمهيدًا لضم اللاعب إلى صفوف الفريق.. وهو اللاعب الذي يلقب بـ (ميسي غزة)..

وأكد مصدر مقرب من الفريق أن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للنادي الأهلي هو من رشح اللاعب الفلسطيني محمود سلمي الذي يملك من العمر واحدًا وعشرين عامًا من أجل ضمه إلى صفوف الفريق..

جدير بالذكر أن هناك أخبار انتشرت في الفترة الأخيرة أكدت أن اللاعب تم عرضه على فريق الزمالك قبل الأهلي لكن اللاعب فضّل الاتجاه نحو النادي الأهلي.. والفلسطيني محمود سلمي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب ومركز الجناح الأيمن بقدمه اليسرى.. وإذا نجحت إدارة النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب فإنه سيتم قيده في صفوف فريق الشباب حيث إن اللاعب الفلسطيني من مواليد عام 1997..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جيدة في الانتقالات الشتوية الحالية بعد الإخفاق الإفريقي وخسارة اللقب الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ثم الخروج من البطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال أمام فريق الوصل الإماراتي، ثم الهزيمة من فريق المقاولين العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز وثورة الجماهير وغضبهم العارم بسبب تدهور أحوال الفريق على مستوى الأداء والنتائج..

 

التعليقات