التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

استمر المنتخب المصري في تحقيق نتائج سلبية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ونال هزيمة قاسية من المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في أولى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة..

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية للمنتخب المصري على التوالي للمنتخب المصري بعد أن نال هزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف، بينما يحقق المنتخب الروسي انتصاره الثاني على التوالي بينما حقق فوزًا سهلاً في الجولة الأولى على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، ليصبح أول المتأهلين بشكل رسمي إلى الدور الثاني من كأس العالم..

ونظريًا ودعت مصر المونديال مبكرًا، حيث إنها في حاجة لتحقيق معجزة كي تصعد للدور الثاني من البطولة، فهي تحتاج إلى تحقيق الفوز على منتخب السعودية بنتيجة كبيرة وهزيمة منتخب أوروجواي أمام المنتخب السعودي والمنتخب الروسي..

وتحدثت الصحف الروسية عن هزيمة المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي، حيث قالت صحيفة جازيتا سبورت “باتت مصر على بعد خطوة واحدة من الخروج رسميًا من المونديال، يتبقى فقط فوز منتخب أوروجواي على المنتخب السعوديكي يصعد المنتخب الروسي إى الدور الثاني من البطولة بغض النظر عن ترتيب الفِرق في المجموعة، والذي سيتحدد بعد انتهاء الجولة الأخيرة”..

أما صحيفة سبورت رامبلر فقد احتفلت بفريقها على إنجاز الصعود للدور الثاني من المونديال للمرة الأولى في تاريخه، حيث قالت الصحيفة “اقترب المنتخب الروسي من التأهل رسميًا للدور الثاني من المونديال، وفي انتظار نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي”..

أما صحيفة آر سبورت فقد قالت “تفوق المنتخب الروسي على المنتخب المصري سواء من حيث النتيجة أو الأداء، وقد شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا تاريخيًا، حيث تجاوز عدد الجماهير في المباراة خمسة وستين ألف مشجع”..

 

التعليقات