التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت الصحف الإنجليزية بتسليط الضوء على النجم المصري محمد صلاح الذي نجح في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق الفوز في المباراة التي خاضها بالأمس أمام فريق نابولي الإيطالي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الفرعون المصري محمد صلاح في إحراز هدف الفوز للفريق الإنجليزي..

ارتدى النجم المصري الدولي محمد صلاح ثياب البطل ونجح في تقديم مباراة من أروع مبارياته على الإطلاق، وأنقذ الفريق من شبح الهبوط إلى الدوري الأوروبي وأحرز هدفًا رائعًا عبر بالفريق إلى دور 16 من البطولة برفقة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان الذي صعد متصدرًا المجموعة بعد الفوز على فريق النجم الأحمر الصربي برباعية..

وقال صحيفة ديلي ميل عن الفرعون المصري “نوايا صلاح تبدو واضحة في الكثير من الأحيان، فهو يستلم الكرة في الجانب الأيمن ويحاول مراوغة المدافعين من أجل إيداع الكرة في شباك الخصم، نحن جميعًا نعرف ذلك، وكذلك لاعبو نابولي يعرفون ما سيفعل، ولكنه فعلها.. إنه رائع.. لقد مر في غضون ثانيتين فقط من المدافع كاليدو كوليبالي ووضع الكرة في الشباك”..

أما صحيفة تليجراف فقالت عن اللاعب “لقد قدم صلاح لمسة سحرية في غاية الرعة وفجّر ملعب آنفيلد.. لقد راوغ المدافع كاليدو كوليبالي بطريقة رائعة، بعدما ظن المدافع السنغالي أن صلاح سيقوم بتحويل الكرة إلى قدمه اليسرى، ونجح كذلك في خداع أوسبينا حارس مرمى فريق نابولي.. كان اللاعب مفترسًا حقًا في هذه الليلة”..

 

التعليقات