التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لسامي الشيشيني قال لاعب الزمالك السابق إنه يؤمن تمامًا بأهمية انتقال اللاعب باسم مرسي إلى فريق من فِرق الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي من أجل أن يسترد مستواه ويستعيد توهجه المعهود من جديد.. حيث قال لاعب نادي الزمالك السابق في تصريحاته “نادي الزمالك لا يمكنه استعادة باسم مرسي في الوقت الحالي لأنه يملك فريقًا مستقرًا”..

وكان اللاعب باسم مرسي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك منذ فترة لينضم إلى صفوف فريق لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لكن تم فسخ عقد اللاعب مع الفريق اليوناني بسبب ظروف التجنيد الإجبارية.. وقال مصدر مقرب من اللاعب “باسم مرسي يدرس في الوقت الحالي عددًا من العروض المحلية”..

وأضاف المصدر في تصريحاته “نحن نعلم تمامًا أن اللاعب لن يتم قيده في انتقالات شهر يناير القادمة”.. وكانت المصادر قد أكدت صعوبة وجود اللاعب باسم مرسي في تشكيلة نادي الزمالك الأساسية في الفترة القادمة، بجانب تصريح أمير مرتضى منصور مشرف فريق الكرة بالنادي بأنه يستبعد عودة اللاعب للفريق..

وأضاف الشيشيني في تصريحاته “باسم مرسي في الوقت الحالي يحتاج إلى الانتقال إلى فريق يساعده على العودة إلى مستواه مرة أخرى، يحتاج إلى الانتقال إلى فريق في الدوري الممتاز، فريق مثل الإسماعيلي أو مصر المقاصة أو المصري البورسعيدي.. فاللاعب انطفأ نجمه ويحتاج إلى فريق يساعده على العودي إلى التألق مرة أخرى”..

 

التعليقات