التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق بتروجيت بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب أحمد الشيخ في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز..

وكان النادي الأهلي قد بدأ رحلة خوضة المباريات المؤجلة له في بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم أمام فريق بتروجيت، حيث إن النادي الأهلي له عدة مباريات مؤجلة في البطولة بسبب انشغال الفريق بخوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال.. حيث خسر النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في نهائي البطولة أمام فريق الترجي التونسي ثم خرج من البطولة العربية على يد فريق الوصل الإماراتي..

وكان النادي الأهلي قد واجه فريق المقاولين العرب في الأيام السابقة بعد أن عاد للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز من جديد بعد الخسارة الإفريقية والخروج العربي.. لكنه نال هزيمة مفاجئة أمام فريق المقاولين العرب بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب أحمد علي مهاجم الفريق الأصفر..

استحوذ النادي الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية وكان الطرف الأخطر طوال فترات المباراة، وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح النادي الأهلي مبكرًا في الجقيقة الثامنة من عمر المباراة بعدما لعب وليد سليمان ركنية رائعة تخطت عدة لاعبين لتصل إلى النجم احمد الشيخ الذي لَمْ يتوانَ في إيداع الكرة في الشباك ليعلن عن إحراز هدف التقدم والفوز للنادي الأهلي..

 

التعليقات