التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي قد سئم من تجاهل الجهاز الفني له طوال الفترة الماضية ثم عدم قيده في قائمة الفريق وقرر الرحيل نهائيًا عن الفريق ما دام الفريق لا يريده.. حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب أن اللاعب بات يفكر جديًا في الرحيل النهائي عن صفوف الفريق وليس على سبيل الإعارة إذا لم يكن النادي الأهلي يريده في صفوفه، خصوصًا أن عقد اللاعب يمتد حتى موسم ونصف..

وكانت تقارير إخبارية قد أفادت بوجود رغبة لدى فريق الإسماعيلي وفريق مصر المقاصة للتعاقد مع اللاعب وضمه إلى الصفوف.. حيث حاول فريق الإسماعيلي ضم اللاعب والتعاقد معه في بداية الموسم الحالي، وكذلك أعلن فريق مصر المقاصة رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه من جديد على سبيل الإعارة، لكن اللاعب بقي في صفوف النادي الأهلي على أمل الحصول على فرصة المشاركة وإثبات ذاته مرة أخرى، لكن الفريق أرسل اللاعب في إعارة في منتصف الموسم الحالي إلى فريق الاتفاق السعودي لكنها لم تكتمل وعاد اللاعب مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي..

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قام بإرسال القائمة التي تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبًا من أجل المشاركة في الموسم الجديد، وسيقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإضافة سبعة لاعبين آخرين للفريق في فترة القيد الإفريقي الثانية..

وشهدت القائمة إضافة اللاعب الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء محمد شريف لاعب فريق وادي دجلة السابق.. وشهدت كذلك استبعاد كل من: مؤمن زكريا، أكرم توفيق، باسم علي، وصبري رحيل.. وظل اللاعبان أحمد الشيخ وأحمد علاء بعيدين عن القائمة..

 

التعليقات