التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن نهاية اللاعب أحمد الشيخ مع فريقه النادي الأهلي قد اقتربت، حيث إن هناك عدد من الأندية المصرية والأندية السعودية تريد اللاعب، وذلك بعد أن خرج من قائمة الأهلي الإفريقية الجديدة التي قام بإرسالها إلى اتحاد كرة القدم، والتي شهدت عدم تواجد اللاعب.. وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن هناك ثلاثة أندية مصرية تريد التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ، بالإضافة لفريق سعودي يريد التعاقد مع اللاعب هو الآخر..

وترددت في الآونة الأخيرة أقاويل تفيد بأن فريق المصري البورسعيدي يريد التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ من النادي الأهلي، وكذلك فريق الإسماعيلي يريد ضم اللاعب إلى صفوفه، وذلك بالإضافة إلى فريق مصر المقاصة الذي سبق للاعب أن لعب في صفوفه قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك بالإضافة إلى فريق سعودي آخر غير فريق الاتفاق الذي لعب لصالحه اللاعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة..

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قام بإرسال القائمة التي تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبًا من أجل المشاركة في الموسم الجديد، وسيقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإضافة سبعة لاعبين آخرين للفريق في فترة القيد الإفريقي الثانية..

وشهدت القائمة إضافة اللاعب الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء محمد شريف لاعب فريق وادي دجلة السابق.. وشهدت كذلك استبعاد كل من: مؤمن زكريا، أكرم توفيق، باسم علي، وصبري رحيل.. وظل اللاعبان أحمد الشيخ وأحمد علاء بعيدين عن القائمة..

التعليقات