التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بدأت التقارير الصحفية الإماراتية من جديد تربط بين اللاعب حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة السابق وفريق العين الإماراتي الحالي وبين النادي الأهلي وإتمام صفقة اللاعب لرحيله عن صفوف فريق العين الإماراتي إلى صفوف النادي الأهلي في شهر يناير القادم في الانتقالات الشتوية القادمة..

وأكدت الصحيفة الإماراتية (الاتحاد) إن إدارة فريق العين الإماراتي تقوم في الوقت الحالي بدراسة أكثر من عرض من أندية سعودية وغيرها لضم اللاعب حسين الشحات في الانتقالات الشتوية القادمة، ويعد النادي الأهلي أيضًا من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب، حيث يحظى اللاعب باهتمام من مسؤولي النادي الأهلي..

وكان اللاعب حسين الشحات قد قام بتهنئة النجم الكبير محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي الحالي بشبكة بي أن سبورتس الرياضيةبعيد ميلاده الأربعين بالأمس، ورد عليه النجم الكبير أبو تريكة بقوله “عايزينك معانا” ويقصد بذلك الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.. ليرد عليه حسين الشحا قائلاً “إن شاء الله يا فنان، واللي عايزه ربنا هيكون”..

جدير بالذكر أن اللاعب حسين الشحات كان قد انتقل من صفوف فريق مصر المقاصة إلى صفوف فريق العين الإماراتي وأثبت جدارته وتألق بشكل لافت مع الفريق الإماراتي حيث يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه إليه، وخاض هذا الموسم مع فريقه ثمان مباريات أحرز خلالها ثلاثة أهداف وصنع أربعة آخرين.. وفي حالة فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أوروبا واجتياز فريق العين الإماراتي الدور التمهيدي في كأس العالم للأندية فربما يلتقي الفريقان بالبطولة..

 

التعليقات