رياضة

الرئيس السيسي يؤكد محمد صلاح في كأس العالم بعد التواصل معه

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أنه تواصل مع النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، للإطمئنان عليه، وأنه أشار إلي أن اللاعب سيلحق بكأس العالم المقبلة في روسيا 2018، خصوصا أن اللاعب أصبح رمزاً في الرياضة المصرية.

تواصلت مع إبن مصر البار وإبنى محمد صلاح للإطمئنان عليه بعد إصابته، وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لإستكمال مسيرة البطولة والتميز ، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والإعتزاز وأننى أدعو الله له دعاء الأب لإبنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير.

وكان الرئيس قد أرفق رسالة علي موقع تويتر، تمني فيها الشفاء للنجم المصري، قائلاً : أمنياتى القلبية للبطل المصرى محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته ، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق